محليات

الأحمال المرتفعة تخرج مغذيين من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة

 

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة خروج مغذيين فرعيين بجهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأوضحت الوزارة أن العطل أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية – قطعة (1)، مؤكدة أن فرق الطوارئ متواجدة في الموقع وتعمل على إصلاح الخلل وإعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى