محليات
مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي.. برئاسة اليوسف

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف.
وأُحيط مجلس الوزراء علمًا بتكليف سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، بترؤس وفد الكويت ممثلًا سموه في الدورة الـ81 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك خلال الفترة من 22 إلى 28 سبتمبر المقبل.
وأُحيط المجلس علمًا بفحوى لقاء سمو ولي العهد مع الممثلة العليا للأمين العام للأمم المتحدة لتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2792 لعام 2025 ماري ياماشيتا.






