محليات

وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع رئيس مجلس الوزراء القطري آخر التطورات بالمنطقة

‏أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم الاثنين اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني.
وذكرت (الخارجية) في بيان لها أنه جرى خلال الاتصال استعراض آخر التطورات التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة حيالها لا سيما مخرجات الجولة الأولى من المباحثات رفيعة المستوى التي عقدت في الاتحاد السويسري في إطار مذكرة التفاهم الأمريكية – الإيرانية بمشاركة ممثلين عن الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية والدولتين الوسيطتين دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى