محليات

وزير الداخلية يستقبل نظيره اللبناني: تعزيز التعاون والتنسيق المشترك

 

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، اليوم السبت، وزير الداخلية والبلديات اللبناني أحمد الحجار لدى وصوله إلى مطار الكويت الدولي في زيارة رسمية إلى الكويت.

وذكرت وزارة الداخلية، في بيان لها، أن الشيخ فهد اليوسف أعرب عن ترحيبه بوزير الداخلية اللبناني والوفد المرافق له متمنيا لهم طيب الإقامة ونجاح الزيارة التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع الكويت ولبنان وحرص البلدين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات لا سيما الأمنية منها.

وتشهد الزيارة عقد عدد من اللقاءات والاجتماعات الثنائية لبحث سبل تعزيز التعاون الأمني وتبادل الخبرات بين الجانبين بما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في دعم الأمن والاستقرار.

حضر مراسم الاستقبال وكيل وزارة الداخلية اللواء عبدالوهاب الوهيب والسفير اللبناني لدى البلاد غادي الخوري.
فيسبوك تويتر مشاركة عبر البريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى